احجز موعد مع فريقنا

طلب اتصال

114500896 966+

اكتب لنا

info@mssc.com.sa

Al Imam Saud Ibn Faysal Rd,

Riyadh 12363, Saudi Arabia

مشروع الامتياز التشغيلي

إنشاء مركز التميز المؤسسي لخدمة العملاء ، بالإضافة إلى دعم تنفيذ معيار الأيزو 10002 للتعامل مع شكاوى العملاء ، من خلال:

تحليل الوضع الحالي وقياس مدى النضج المؤسسي لإدارة علاقات العملاء

تنفيذ نظام إدارة الجودة-رضا العملاء – معالجة الشكاوى أيزو 10002:2018

إعداد دراسة مرجعية عالمية ومحلية وتحليل الفجوة بين الوضع المطلوب والوضع الحالي

التصميم التفصيلي لمركز التميز المؤسسي ، بما في ذلك الهيكل التنظيمي ، والوصف الوظيفي ، والسياسات ، ونموذج التشغيل ، وإطار الحوكمة ، والمخاطر ، والامتثال

تصميم برامج تدريبية لتنمية رأس المال البشري ونشر ثقافة التميز المؤسسي

النتيجة:

شهادة الأيزو في التعامل مع شكاوى العملاء

الهيكل التنظيمي وحوكمة الأعمال للإدارة العامة لخدمة العملاء

برامج تدريبية معتمدة ومفصلة حسب احتياجات الإدارة العامة لخدمة المتعاملين

مشاريع مرتبطة